منتدى المدرسة المتوسطة الخامسة بالخبر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المدرسة المتوسطة الخامسة بالخبر

حياكم الله في منتدانا .. المديرة العامة للمنتدى ЯØ7ÿ♥Ŧ7฿Ķ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس

لولوالذكيه
ليتني همك
ЯØ7ÿ♥Ŧ7฿Ķ
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ
{ مشرفهـ }
{ مشرفهـ }
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ

انثى عدد المساهمات : 1125
الهواية : تاليف الاشعار ، الرياضه ، السبااحه
المزاج : يعجبــــكم

اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Empty
مُساهمةموضوع: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 6:45 am

rmz

اهلين يا حلووين انشاءلله اتكوونون ابخير دووم يا رب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عاارفه انكم مستغربين ليش اضحك بس صراااحه لاانه اليوم مع صديقااتي انواع انوااع الفله والحماس والدجه والرجه والصجه وكل شي اببدى بل موضووع على طول

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
صرااحه اليوووم شي ما ينوصف هو يمكن لمن تقرون الموضوع وتخلصون يمكن تستغربون تقولون لي شي بايخ الي نقلتيه لنا يا جيفنشي بس والله وهاذا انا احلف لو انكم انتم

الموجودين كان ما قلتو هل كلاام انتم شوفو واحكموو cheers
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
المهم اليووم الله يطول اباعماركم اول شي جتنى ابله ماجدى الحصه الساادسه واعطيناها كتبنا اتصححهم وخلينا بنات يوقفون عندها على شان يذرون عليها وما تشوفنا وانحشنا

بنت بنت ونستنا نفسنا بل حمامات الله يكرمكم لين ما كملنا كم بنت تتوقعون بقت بل فصل ؟؟؟ هع هع هع ما بقت الى بنتين بس تخيلووو يعني شوفو اشلون الدلاخه الي فيها

وطلعت وصححت الكتب ورجعنا نمر من قداامها ولا تقول ولا حرف طبعن حنى بل نحشه هاذي استغلينا الوقت ورحنا نستهبل على اوال والله ما تسوى عليهم ما كان عندنا

لا شغله ولا عمله الى هم هع هع بس مع هاذا يستااهلوون المهم هاذي طبعن كانت اول نحشه جت فسحت الصلااااااات ويا ريت كل يوم تجي لانهم نسيت لا اقولكم اجلوو

فسحت الصلاات وليش ما ادري 😕تخيلو يخلونا انصلي بل ممر حق القسم يجيبون سجادات ويخلونا انرووكع عندهم والله منك بلشه بس هههههههههههههه

المهم وجت فسحت الصلاات وطبعن انا لا يمكن اجلس ابمكاني كله ادوااره رحت وجمعت كل صديقاتي من كل فصل بنت لين ما كملنا كلنا ونحشنا من باب الطواارى حق

الي عند فصولنا الي كان حق ثالث قبل وانا كنت اتخيل انوه بس حنى الي من حاشين الى تخيلو يا بناات ما اتصدقوون وش لقيت وانا انزل من الدرج لقيت كااااااااااال بنااات

ثوالث كلهم كلهم ولا بنت ناقصه يعني من جد اتكلم انا مو قاعده ابالغ المهم ما فيه الى انا وشلتي الي من ثاني ومنحااشين<<هع هع وافتخرر هههههههه وحده موادبه

الززبده رحنى وصرنا مجموعت اصدقى مع ثالث يعني دقينا صحبه معهم لييييش على شان اذا امسكونا الى احنا ما نكون قليلين ونتعااقب<<ينقال عننا اننا امفكررين الحين

هع المهم طلعنا برى من عند السااحه الي ورى المدرسه وقعدنا اندور مع ثوالث ونسولف الين ما طبت علينا ابله"ليلا مدري ليالي"انا امسميتها شكيرره على هصبغه الي

عندهاا هههههههههههه المهم وحنى ننحاش منها طبعن متنكرين الي شايله جكيتها على شان ما يعرفونها والي حاطه القبعه على راسها والي والي انا والله مختصره على

نفسي وقاالبه الجكيت<<يا عاالم يسلملي ذكاائي انا هع ورحنى من جهت الدرج الي يطلع على ثواني وتكينا عنده الى نسمع صوت موعلمه ونرجع مرره ثانيه وننحاش وتخيلو

حاصرونا صرنا عند الكراسي الي برى جالسين تخيلو كيذا معاي اتذكرو المدرسه ونتم ابتفهموني تخيلو احنى الحن ابوسط المدرسه على شان اقربلكم اكثر الي عند بااب

المقصف بس طبعن برى وفيه موعلمه عند الباب الكبير الاسود الي هو عند الئدااره وفيه معلمه ثانيه عند المقصف ووحده جايه من الدرج حق ثاني يعني امحااصرينا وحنى

مرره اكثار امت موحمد جيش كاامل ومتنكررين بعد على شان محد يعرفنا المهم احتسنى انروح من جهت الباب الي عند الاداره تجينا موعلمه انروح عند الحشيش تجينا ابله

انروح عند المقصف كماان فيه ابله يعني ما عندنى الى المسرح جلسنى فه وطفينا المبات وقعدنا انطبل على المدرجات ورقص انا انفك خصري من الرقص وكانو حاطين

كراسي لانه من اول يوم داومنا فيه الين الحين وهم حاطين كراسي مو راضين يشيلونها احنى استغربنا قلنا يمكن عجزانين يشيلوونها ورحنى احنى شلناها بس شلنااها ابطريقتنا

يعني الحين انتم تعرفون الكراسي حقت الموحاضرات اشلون الي هي الرصاصيه رحنى قلبنااهم على اضهورهم وجت ابله ونحشنا مرره ثانيه وهل مرره ما فيه مفر ابد كال

المدرسه موحاطه بل موعلماات سلمنى امرنا وتوكلنا على الله ورجعنى افصولنا بس هاذا بعد متى بعد حصتين يعني ساعتين وحنى اندووج وهاايتين بل مدررسه وسااعتين

معناتها حصتين ما حضرنااهم بس احنى ما سوينا كل هاذا الى على شان عندنا تخيلو للمدرسه كلها بل جدول اليوم نشاط ونشاط وفسحت صلاات يعني مو ساعتين الى ثلاث

لانهم ثلااث حصص وحنى برى ورجعناا الفصل ولا انه صار شي وجت ابله لولوه ياا كرهي لها بس راحت وجمعت كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال الي منحااشين وودتنى

الاداره Crying or Very sad Crying or Very sad وتخيلو الموقف اشلون لمن جينى للاداره تخيلو عند غرفت ابله خلوود الي بل ايداره جمعونا بس تخيلو الموقف الي لمن كنا عند باب الاداره

تخيلو واقفه المديره ومعااها مصطرتها الطويله وكل بنت ثلااث ضربات على كل ايد يعني ايدينك الثنتين ينضربون ثلاث مرات وتخيلو انا وشلتي اشوي ونسوويها على

روحنى من الخوف اول ما قربنا عند الاداره وحن نسمع ضاك الاصياح والضرب تخيلو يا بنات من باب الاداره الى غرفت ابله خلوود تسمعون صوت الضرب مساكين

ثوالث هم ثلاث ضربات وانا وشلتي وحده بس بس هاذي الوحده والله اتنسيني حليب امي يشيخ المهم جينا عند المديره اضربت ايدينا بل مصطره وبعدين اعطتنا تهزيئه

محتررمه وبعدين خلتنا نكتب اسماائنا وفصولنا بورقه وتخيلو اشلون طلعونا امسكت الورقه ابله شكيرره وتنادينى اباسمائنا ونطلع وازيدكم من الشعر بيت قالو بكرى الي ما

تجي وتجيب امها معها مراح ادخلها المدرسه لا وتخيلو بعد قالت اذا امك ابتجي السااعه عشرره تعالي انتي معاها عشره ما تدخلين المدرسه الى رجلك على رجلها تجيبين

اختك تجيبين مدري مين مو شغلي ابي امكم تجي وطلعوناا وطبعن انا وصديقاتي حاولنا نقنعهم ونعتضر بس لا حياتن لمن تونادي وش سوينا جلسنى على الدرج وقعدنا

انخطط وش انسوي على شان ما يعاقبونا بكرى وجتني فكره مرره حلوه حطيت كم دمعه على خدي Sad ورحت المراقبتنا وخليتها تتوسط لي ووافقو وخلاص مراح انجيب

امهاتنا بس المقاريد ثوالث مراقبتهم ابله شكيرره وهاذي ما ترحم احد ابد

وبس:::

هاذا كل الي صار اليوم عرفتو الحين ليش ضحكت اباول الموضوع لانه من جد لو انصور اشكالنا وحنا نركض من جهاه ونروح جهاه ثانيه كاننا توم وجيري

ههههههههههههههههههههه

والحين ابي الابدااع بردود على كل شي قلتها بس من جد لين الحين فيني ضحكه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ЯØ7ÿ♥Ŧ7฿Ķ
{ المديرهـ العامهـ }
{ المديرهـ العامهـ }
ЯØ7ÿ♥Ŧ7฿Ķ

انثى عدد المساهمات : 1653
الهواية : swimming - FottBall-Billiards
المزاج : o.k

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 7:06 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرة حاسه فيييييييك لأن صار لي نفس الموقف بالضبط
بس والله كسرتوووا خااطري يوم ودوكم الادااااااارة ونطقيتوووا ههههههههههههههههههههههههههههه
يلاااا تعيشون وتاكلون غيرهااااااا وخلاااص بسكم ددددجه اعقلووووا
بس والله مااالومكم ونااااسه الشرررده وانتوا بعدد عندكم ابله اهنيكم عليها الصراااحة
جيفنشي لا تقولين اعطينها الدفاتر قولي انطيناها الدفاتر لأنهاااا هي تقووول انطووني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله كسب كل حسناتنااا خلااااص Razz:P:P

ويعطيك العاافية يااجيفنشي وووربي face face face
حسستيني كأني أنحشت معكم يااااارب يسلمك إن شاااء اللله
https://s-al5amsa.all-up.com
ليتني همك
{ المراقبهـ العامهـ }
{ المراقبهـ العامهـ }
ليتني همك

انثى عدد المساهمات : 1217
الهواية : لعب بلياردو..قرائة الروايات
المزاج : رايـــقهـ

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 7:09 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تخيييلت اشكالكم وانتو تهربوون ولا تنظربوون من المديره ههههههههههههههه
بس من جد ونااااااااااااااااااااسه يااااحظكم وبالنسبه لماجده الله يعيينها على عمرهاااااااا
دااااااااايم كذا وكنا نطيييييييييير فرحه اذا جتنا انتظار لانها مادرستني ولا يقعد بالفصل غيير الدفاااره واحنا مستانسن برى
وياااامااااا تشووفنا بس ماتقوول ولا كلمه لانها تعوووووودت والله من زمااان جدي وهي تدرس وشااافت العجب من البنات ومننننكم بتنهبل وتتعاقد خلآآآآآآص ...ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس من جد تسلميييييييين ياجيفنشي مواضيعك توووووونس وتشرح الصدر صح تنمنى من كل قلوووبنا اننا معكم
بس يلا على الاقل نحس بوناستكم ونتذكر العام وهباااااااااالنا .. اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Icon_sad
لولوالذكيه
{ عضو جديد }
{ عضو جديد }
لولوالذكيه

انثى عدد المساهمات : 1
الهواية : السباحه
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 7:20 am

جد اليوم ونااااااااااسه Very Happy tyhj
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ
{ مشرفهـ }
{ مشرفهـ }
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 7:51 am

روحي & ليتني & لولو

والله يا روحي ممكن انبطل كل شي الى الدددجه هع هع
هههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووه يا روحي حلوووووووووووووه
انطينااها الدفتر هههههههههههههههههههههههه
ويا ليتني اي انهبل فيها الى لا اخلي الصبغه الي هي صابغتها لا اخليها بيضى مو اشقرر
حبيبتي لولو انتي اليووم لمن انحشنا ما كنتي معنى انتي كنتي معنى بل نحشه الاولى مو الثاانيه

يعطييييييييكم الف عاافيه على الردووود المبدعه
*مهاوي*
{ عضو متميز }
{ عضو متميز }
*مهاوي*

انثى عدد المساهمات : 327
الهواية : ااحط مكيااج :P
المزاج : حدي مروقه

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 9:41 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابووو الوناااااسه
ومسااكين طقوووقكم ههههههههههههههه
الله يعييييينكم على شكييييرا على قولتكم اففف تقهر مررررررررررة
وامااا ماااجدة لو بقووول اكتب قصة عنهاااا ماراح اخللللص

يعطيييييك العااافية يااقلللبي وماااتقصرييين
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ
{ مشرفهـ }
{ مشرفهـ }
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2009 9:59 am

الله يعاااااااااافيك ويخلييييييك يا قلبي
دجت بنات
{ عضو متميز }
{ عضو متميز }
دجت بنات

انثى عدد المساهمات : 454
الهواية : السباحة
المزاج : عااال العال

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:09 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جفنشي شفتك يوم انتي في الادارة اما اشكالكم تموت من الضحك
واهم شي يوم تهربون من حصة ابلة ماجدة هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
جفنشي وانا كل مااطلع من الفصل اشوفك ابي اعرف
انتي تحضرين الحصص
Question
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ
{ مشرفهـ }
{ مشرفهـ }
ǿǾĢĩVēŊçĤŷǾǿ

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:46 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه اما عاد اشكاالنا هاذا موضوع ثااني ههههههههههههههههههه

لا عاااد وشدعووه ما احضر الحصص انا حسب الماده الي
علينا وحسب المعلمه اذا كان انتضار انحاش وش يجلسني
هع اما اذا كان فيه شي مهم لا اجلس وانتي اتقولين كل ما
تطلعين اتشوفيني لانه من اول ما دااومنا وحنى كله انتضار
ابلاتنا نصهم غاايبين معناته ادووج بل مدرسه احسلي هع هع
cheers
Banadora

Banadora

انثى عدد المساهمات : 27
الهواية : رقص K-POPالسباحه الرسم تاليف الشخصيات الجدييده
المزاج : هبال ماتتوقعووونه هوع هاع

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 10:05 pm

واو هذي مغامرات شلة بنات هههههههههههههههـــــــ Laughing
الملكة

مُساهمةموضوع: رد: اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس   اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس Emptyالخميس أكتوبر 10, 2013 2:19 am

هههههههههههه

اليووم الاحد مرررحه فله وحمااس
صفحة 1 من اصل 1